بلاغ صحفي للجنة تصريف الأعمال والأمور للجمعية الرياضية شباب المسيرة



سعيا من اللجنة المؤقتة "لجنة تصريف الأعمال والأمور" للجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم، في تعزيز الإستقرار الإداري واللوجيستي لممثل الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية في نسيج كرة القدم الوطنية، ومساهمة في وضع أسس قويمة وصالحة لتعبيد الطريق إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه بالعودة إلى البطولة الإحترافية الأولى والمشاركة القارية. وحيث أن بعض الإخوة الأعضاء في اللجنة وهم السادة علي بيدا والبشير السباعي ومحمد سالم بيرة، قد آختاروا وكحق مشروع ومحفوظ لهم، الترشح للمكتب المديري الجديد للجمعية والمزمع إنتخابه في الجمعين العامين لموسمي 2022/2023 و2023/2024، واللذان تسعى اللجنة إلى التحضير لهما في أفضل الظروف. فقد أقدم السيد سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس اللجنة، بعد تقديم الشكر العميق للأعضاء سالفي الذكر، على كل ما بذلوه وقدموه لصالح الجمعية بكل تفاني، وفي إطار الصلاحيات المخولة له على إعادة تشكيل اللجنة بالإبقاء على عضوية السيد عبد الواحد بالعيساوي، وتعزيزها بالسيدان نجيب التناني وعبد الله جداد، وذلك لما راكمه هذا الثلاثي من خبرة وتجربة في مجال التسيير والتدبير الرياضي، وقربهم من شباب المسيرة على مدار سنوات تأسيسه، ولازالوا يسعون إلى الدود عنه والدفاع عن مصالحه، وعليه جاء التشكيل الجديد للجنة كالتالي: 

السيد: سيدي حمدي ولد الرشيد رئيسًا.

السيد: عبدالواحد بالعيساوي عضوا مفوضا.

السيد: نجيب التناني عضوا مفوضا.

السيد: عبدالله جداد كاتبا ومكلفا بالشؤون الإدارية.

ومن جهة أخرى يؤكد السيد رئيس اللجنة، أن من ركائز وأسس عمل هذه اللجنة، هو حفظ كرامة كل المحبين والغيورين على شباب المسيرة الرياضي، وكل من سعى ولازال يسعى لتقديم يد العون للجمعية، وأن الهدف الأساسي للجنة سواء بتركيبتها السابقة أو الجديدة لازال على حاله ويتمثل في التالي:

* الحرص على تسيير شؤون الجمعية وعدم ترك الفراغ الذي لا يخدم مصالحها.  

* الحرص على التحضير الجيد وفي أقرب الآجال لعقد الجمعين العامين العاديين لموسمي 2022/2023 و2023/2024، وعلى أن يمرا في ظروف سليمة من خلال ترتيبات إدارية قانونية، ومنها الإصرار على فتح وبكل شفافية لباب الإنخراط في الجمعية وفق الشروط التي يحددها نظامها الأساسي. كما ستواصل اللجنة وعلى منوال ما سبق حرصها وبكل شفافية ووضوح أمام الرأي العام الرياضي، على فتح باب الترشح لرئاسة الجمعية وعضويتها ودائما وفق النظام الأساسي للجمعية، في وجه كل من يلمس في نفسه القدرة على العطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل الجمعية. والتأكيد على أن يد اللجنة ممدودة للجميع، وأن قاموس الإقصاء والتحيز غير وارد لديها بالمرة. ولا تفوتنا الفرصة أن ننوه بعمل كل الجمعيات التي تمثل الجماهير الغفيرة المساندة والمدعمة، وبكل الجماهير المحبة في كل ربوع المملكة المغربية من طنجة إلى الكويرة. كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل المنابر الإعلامية بمختلف تلويناتها على إهتمامها بنشر كل ما يخص الجمعية وشؤونها، وبنقدها البناء وتناولها لكل الأمور التي تهم الصالح العام للجمعية الرياضية شباب المسيرة. والله الموفق وحرر بالعيون في 04 أكتوبر 2024.

رئيس لجنة تصريف الأعمال والأمور

سيدي حمدي ولد الرشيد

Comentarios