باستراتجيتها المحكمة، للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة فرص كبيرة للفوز

 

 



منذ نونبر 2021، قررت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة التركيز على حضورها الرقمي.

بفضل وسائل التواصل الإجتماعية، تمكنت الجامعة من الانفتاح و التقرب على جمهورها من خلال نشر معلومات حول الكراطي والأحداث الرياضية الكبرى، و حياة لاعبي الكراطي وما إلى ذلك. كل هذا يخلق التفاعل والتقارب والعاطفة. المكونات الأساسية لتحسين ظهور و سمعة كل جامعة.

يبحث مستخدمي الأنترنت عن المعلومات، يودون التعرف أكثر عن لاعبي الكراطي، بدايتهم وحياتهم بصفة عامة... من خلال هذا التوجيه التحريري، تقدم الجامعة لمتابعيها منشورات بناءً على توقعاتهم وبالتالي تثير إلتزامهم. وقد تحول هذا المستوى العالي من المشاركة إلى فرصة للوصول إلى جماهير جديدة واجتذاب ممارسين وشركاء محتملين.

حتى الآن، يبلغ إجمالي عدد متابعي الجامعة الملكية أكثر من 48 ألف مشترك, مع نسبة تفاعل جد عالية. و التعليقات الواردة على شبكات التواصل الإجتماعي خير دليل :

«واو، الجامعة الملكية المغربية الأولى التي ترافق رياضييها وتعطيهم الضوء الذي يستحقونه».

«شغفي رياضة الكراطي، تمكنت من متابعة كأس محمد السادس 2022 على شبكات التواصل الاجتماعية للجامعة، مع المباريات والنتائج في وقتها الحقيقي».

لا تتواصل الجامعة فقط على الشبكات الاجتماعية (فايسبوك، إنستغرام، لينكد إن، تويتر و تيكتوك). إنها أيضا متواجدة على الويب عبر موقعها الخاص الذي يتم تحديثه يوميًا. هدفها هو خلق تكامل حقيقي بين كل من الشبكات و والمنصات الاجتماعية المستخدمة.

 ترافق الجامعة لاعبيها في كل البطولات و في كل بقاع العالم بصور ومقاطع فيديو لأدائهم.

تمكنت الجامعة الملكية للكراطي من التميز عن باقي الجامعات من خلال تبني استراتيجية رقمية متطورة.

يتبع رياضيو فريق الكراطي المغربي نفس المنوال. إنهم يعملون على علامتهم التجارية الشخصية ويطورون بشكل أفضل صورتهم على الويب، وذلك بفضل الدعم الدائم و المستمر للجامعة.

Comentarios