في عالم منافق: الضحايا درجات تعليق المختار الغربي


     في الولايات المتحدة الأمريكية كما في ألمانيا وفلسطين المحتلة، هناك ثلاث متاحف ضخمة تؤرخ لما يسميه الصهاينة (المحرقة) والى جانب أي شيئ جمعوه لذلك وضعوا لائحة لكل الأسماء التي يعتقدون أنها سقطت ضحية النازية والتي يعدونها بالملايين.
    لو احتفظنا بمبلغ واحد في المائة مما يتركه سفلة العرب في مواخير الفساد الأجنبية ووظفناه لإنشاء متاحف في الأماكن السياحية المعروفة في الوطن العربي والعالم الإسلامي، وحتى في بعض الدول الصديقة، تؤرخ للمأساة الفلسطينية، لكنا قد قمنا بعمل جبار قد يساهم لدى الدول الأجنبية في إثارة موضوع تلك المأساة، ولربما قامت حملة دولية إما لإنشاء دولة فلسطينية مستقلة، بحسب الرغبة التي يبديها الفلسطينيون أو لربما تساهم في المطالبة بإلغاء الكيان الصهيوني نفسه وإنشاء دولة فلسطينية ديمقراطية، يعيش فيها الجميع على قدم المساواة.
     اليهود يبتكرون أمورا تافهة يأسرون بها العالم ويسيطرون بها على مشاعر الناس، ونحن نساعدهم على ذلك بشتى الوسائل، ولا نفكر ولا نبدع لدعم قضايانا العادلة.

    الصورة المصاحبة تعبير عن فكرة مبدعة تتضمن جزء من لائحة أسماء أطفال فلسطينيين سقطوا ضحية الإرهاب الصهيوني وضحية الاحتلال اليهودي لفلسطين منذ ثلاث سنوات في غزة بواسطة السلاح الأمريكي والعناصر الإرهابية في جيش الاحتلال. 

Comentarios