أشغال لقاء اختتام القافلة الوطنية للنساء السلاليات - الخميس 25 يناير 2018 بالرباط


تتشرف الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب بدعوتكم للمشاركة في أشغال اللقاء التواصلي الذي ستنظمه يوم الخميس 25 يناير 2018 ابتداء من الساعة 10.00إلى 12.30 صباحا  بفندق إبيس الرباط
​،
 وذلك لتقديم نتائج وخلاصات قافلة التواصل والتضامن مع النساء السلاليات تحت شعار " أرض الجموع فيها كديت وحقي فيها بالمساواة بغيت" التي نظمتها الجمعية في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 15 دجنبر  2017 في كل من جهة فاس مكناس  وجهة درعة تافيلالت وجهة الرباط سلا القنيطرة.


يهدف هذا اللقاء إلى الوقوف عند النجاحات والمكتسبات التي عرفها ملف النساء السلاليات في المغرب، ومن جهة أخرى إلى الكشف عن مكامن الاختلالات والمقاومات التي تعيق تغيير وضعية إقصاء النساء و تمكينهن من الولوج لحقوقهن في الأراضي الجماعية أسوة بالرجال.  

وفي انتظار اللقاء بكم وبكن لتعزيز مطالب النساء السلاليات، تفضلوا وتفضلن بقبول فائق التقدير والاحترام.

ملحوظة: أشغال اللقاء ستكون باللغة العربية (الترجمة غير متوفرة)

السعدية الادريسي العمراني
رئيسة الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب-الرباط

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالأرقام التالية.
05 37 70 60 81  / 05 37 72 16 56
 --------------------

L’Association Démocratique des Femmes du Maroc (ADFM) a l’honneur de vous inviter à participer à la conférence de presse qu’elle organise le jeudi 25 Janvier 2018 de 10.00 à 12.30, à l’hôtel Ibis Rabat.

Cette rencontre a pour but de présenter les résultats et les conclusions de la Caravane des femmes Soulaliyates : Solidarité agissante organisée par l’ADFM du 24 Octobre au 15 décembre 2017 et qui a sillonné les régions de Fès-Meknès, Draa Tafilalet et la région de Rabat-Kenitra-Salé comme dernière étape.

 Cette rencontre a pour objectif d'une part, de présenter les succès et les réalisations accomplis et de dévoiler les aspects de dysfonctionnement et les résistances quant à l’accès des femmes aux terres collectives, d’autre part.

En vous remerciant de nous faire l'honneur de votre présence recevez, Madame, Monsieur, l'expression de nos salutations les plus distinguées

N.B : Les travaux de la rencontre se dérouleront en arabe.

Comentarios